منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org
مرحبا بك عزيزي الزائر
لانجبر احد علي التسجيل او الـرد للاستفادة ولكن
رودك ومشاركاتك الفعالــة
تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينـا
فريق منتديات أنت وبس
منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org
مرحبا بك عزيزي الزائر
لانجبر احد علي التسجيل او الـرد للاستفادة ولكن
رودك ومشاركاتك الفعالــة
تدعمنا لنعطيك افضل ما لدينـا
فريق منتديات أنت وبس
منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الاسماء التي تبدأ بحرف - ع

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شادي
مشرف
مشرف
شادي


ذكر
عدد المساهمات : 60
نقاط : 129
22/05/2010
35

الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع Empty
مُساهمةموضوع: الاسماء التي تبدأ بحرف - ع   الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 2:28 pm


الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع Besm4




1. عائدة
العائدة: التي تعود المرضى،
وتقضي حقهم والعائدة المعروف،
والصلة يقال ما أكثر عائدة فلان على قومه

2.
عائذ
من عاذَ يعُوذُ عَوْذاً فهو
عائذ: أي لجأ الى الشيء وأطاف به،
ومنه قولهم: أعوذ بالله من كذا أي أفزع اليه، فالله مُعيذ وأنا مُعَاذ، وبه سمي الرجل (معاذا)


3.
عائشة
عائشة تعيش حياتها، ولها
وجود والعائشة ذات الحالة الحسنة، وفي
عالم الأسماء نجد أم المؤمنين عائشة معلمة الأجيال، وعيوش أو عيوشة تدليل عائشة ويحمل الاسم مشاعر طيبة متفائلة بعيش هنئ


4.
عابد
فاعل من العبادة وهي الطاعة
والانقياد والخضوع والذل لله، وفي
ذلك كله عزة، والعابد: الموحد، والعبادة: الخضوع للإله على وجه التعظيم


5.
عابدة
العابدة: الموحدة، وفي
العبادة خضوع لله الخالق على وجه
التعظيم أما العابدية فهي تنتمي وتنتسب إلى من كان عابدا


6.
عاتكة
العاتكة من تكثر من الطيب
حتى تحمر بشرتها والعاتكة: الكريمة،
والعاتكة الخالصة من الألوان والأشياء فهي شديدة الحمرة، والعواتك اللاتي ولدنه اثنتا عشرة منهن ثلاثة من سليم وثنتان من قريش


7.
عادل
العادل خلاف الجائر، وبالعدل
تعمر الدنيا وتأمن الرعية، والعدل
أساس الملك، والعدل: الانصاف


8.
عادلة
من كانت عادلة فانها تقف إلى
جانب الحق وتؤيده وتنصف المظلومين
بعدلها والعدل أساس الملك ومن كانت عادلة يطمأن إليها ويعتمد عليها


9.
عارف
العارف من يدبر أمر القوم
ويقوم بسياستهم، وكذلك عريف



10.
عارفة

العارفة: العالمة بالشئ،
وفرق بين من يعرف ومن لايعرف،
والعارفة الاحسان، وعندما يسمونها عريفة فإنهم يريدون إنها عالمة، بالشئ قيمة، بالأمر، سيدة فى قومها


11.
عاسلة
العاسلة: ذات العسل ومستخرجة
العسل من موضعه أما عسول فهي ذات
العمل الصالح ومن تهتز لينا


12.
عاصم
منْ عَصَمْتُ الرجل أعصمه
عَصْما إذا وقيته من شيء يخافه،
وعاصم الوعاء: وكاؤه، وقد سمت العرب عاصماً وعصيما وعصيمة وعصاما، وينسب اليه فيقال: عصامي وهو ضد العظامي، فالعصامي من سَادَ بشرف نفسه، أما العظامي فهو من ساد بشرف آبائه، وعصام حاجب النعمان الذي قال فيه النابغة: نفس عصام سودت عصاما


13.
عاصمة
عاصمة: نفسها ومن حولها من
الوقوع فى الشر والمفاتن والعاصمة
: قاعدة القطر أو الاقليم أما عصام فهي عروة الوعاء التى يعلق بها أوالعاصم - أيضا - حبل تشد به القربة وتحمل وعصام هو الذي سودته نفسه واعتمد على نفسه، من كان مثله فهو عصامي لاعظامي وعصمة: حفظ ووقاية ومنعة وهي عصمت غير ان الاتراك فتحوا تاءها والعصمة: ملكة إلهية تمنع من فعل المعصية، والميل إليها مع القدرة عليها، والعصمة: رباط الزوجية والعصمة: السوار فى المعصم أما عصماء فهي البيضاء وسط السواد أو الحمرة، وهى مؤنث أعصم وهو ما كان فى ذراعية أو احداهما بياض وسائره أسود أو أحمر


14.
عاطرة
العاطرة: طيبة الريح إن لم
تتعطر أما عطر فهو كل ما يتطيب به
وله رائحة ذكية وجمع عطر عطور وهو اسم يوحي بالانسجام والارتياح والانتعاش إنها ليست عطرا واحدا ولكنها مجموعة عطور


15.
عاطف
اسم يوحي بالحنو والرحمة
والإشفاق، وفي العطف جَمْع بين
المعطوف والمعطوف عليه، واذا عطف الله قلب السلطان على رعيته جعله عاطفا رحيما


16.
عاطفة
عاطفة: تعطف على من حولها
بكل ما فيها من حنان، والعاطفة
القرابة، والعاطفة: الشفقة، والعاطفة استعداد نفسي ينزع بصاحبه إلى الشعور بانفعالات معينة، والقيام بسلوك خاص حول فكرة أو شئ والجمع: عواطف، والعطوف من النساء المحبة لزوجها كثيرة العطف أما العطيف فهى الهينة اللينة المطواع


17.
عاقلة
العاقلة: المدركة، وعاقلة
الرجل عصبته، وهم القرابة من جهة
الأب ومن تعقل لسانها فهي عاقلة أما عقيلة فهي الزوجة الكريمة، والسيدة المصونة ذات الخدر


18.
عاكفة
من كانت عاكفة على العبادة
فى المسجد فهي تقيم فيه على نية
العبادة، ومن كانت عاكفة على العمل فهي مقبلة عليه متفرغة له مقبلة عليه غير منصرفة عنه


19.
عالمة
عالمة مدركة، وهل يستوي
الذين يعلمون والذين لا يعلمون
والعالمة من لديها نور قذفه الله فى قلبها والعالمة من تدرك حقائق الأشياء أما علامة فهي كثيرة العلم أما علم فالعلم الجبل، ويقال أشهر من نار على علم والعلم: الراية والراية موضع التكريم والاعزاز


20.
عالية
العالية من كل شئ أرفعه، وفى
العلاء رفعة وشرف (وعلوة): علو
علياء تطل على الناس من فوق وتعلوهم وكأنها سماء، وأما علية وعليا فتدليل لكلمة عليا وتصغير أما علية فهي المرتفعة، والصلبة القوية، والرفيعة القدر أما عليا فهي مؤنث الأعلى أما علا فجمع العليا والعلا،: الرفعة والشرف، وأم العلاء أم الرفعة والشرف


21.
عامر
يعيش زمانا طويلا وهو اسم
يحمل مشاعر الامل في ان يبقيه الله
ويطيل عمره


22.
عامرة
تعمر ولا تخرب، وعامرة
بالايمان والخلق الفاضل والأرض والعامرة
هي الصالحة للزرع والانبات خلاف الغامرة أما عمرة فهي الثمرة الجيدة، وكل شئ على الرأس من عمامة وقلنسوة ونحوها والفاصلة بين حبات العقد


23.
عاملة
هناك عاملة، وهناك خاملة،
وفرق بين العاملة والخاملة والعمل
شرف، والحياة أمل وعمل، والايمان قول وعمل ولا خير في قول بلا عمل، والعاملة العامل من الرمح


24.
عانية
عانية: مؤنث العاني وهو
الأسير والنساء عوان عند الرجال
والعانية التي تعني ما تقول والعانية من تعتنى بالأشياء وتعطيها من اهتمامها وعنايتها، والعانية من تعايش التجارب وتعانيها


25.
عاهدة
تتعاهد الأمور وتحافظ على
العهد



26.
عباس
العباس: الأسد الذي تهرب منه
الاسود، والعبوس: ضد البشر،
والبطل يكون عباسا إذا اشتد الوغى، وتلك فضيلة محمودة، وقد سمت العرب عباسا وعابسا


27.
عباسة
العباس: الأسد الذي تهرب منه
الأسود والعابسة: التي تجمع جلد
ما بين عينيها وجلد جبهتها وتتجهم ولعلها تعبس اذا اشتد الوغى










126.
عبرة
العبرة: الاعتبار والاتعاظ بما مضى، والعبرة: العجب ومن كانت عبرة فهي
تعيد إلى الناس صوابهم أما العبرة فهي الدمعة تترقرق
فى العين قبل أن تسقط وقد
تكون لونا من المشاركة الوجدانية
النبيلة للغير


127.
عبلة
يقال: امرأة عبلة: تامة الخلق، والعبلاء هي الصخرة البيضاء الصلبة


128.
عبير
العبير: اخلاط من الطيب ومن كانت عبيرا فهي تعطر الأجواء فيما بين الأرض
والسماء



129.
عتاب
ما أحلى العتاب بين الأهل والأصحاب وفي العتاب لوم واذلال وتذكير أما
العتبى فهي الرضا يقال: يعاتب من ترجى عنده العتبى
: أي يرجى عنده الرجوع عن
الذنب والاساءة وعتبة منعطف الوادي
ومصغرها عتيبة اما عتابة فهي
كثيرة العتاب وأما عتيب فقبيلة



130.
عتاهية
من العته شبه البله فى الإنسان، يقال: عته عتها: نقص عقله من غير مس
جنون، وقد يكون من التعته وهي المبالغة في الملبس
والمأكل


131.
عتبة
إما من الغلظ من قولهم: عتب الأرض وهو الغلظ، أو يكون من العتاب،
وقد يكون من عتبان البعير وهو المشي على ثلاث، والعتاب
معروف وهو من الغلظ أيضا
اشتقاقه، وقد سَمتْ العرب (عتبة
) وعُتَيْبَة تصغير عتبى وعتابا ومعتبا، وبنو عتاب
بطن من بنى
تغلب، إليهم ينتسب العتابي صاحب الأخبار
و(عتبان) اسم ويقول
ابن دريد: إنه مشتق من العتب من قولهم: عاتبت
فلانا فأعتبنى أي
استرضيته فأرضاني، والاسم ا(لعتاب والمعتبة)
والمصدر (العتب
) وكان
أبو لهب يُكنى أبا عُتبة، وكان له عتبة، ومعتب وعتيبة
تصغير عتبة والعتبى الرضا


132.
عتيق
العتيق: الكريم، والعتق: الجمال بعينه ولا يكون إلا مع شباب


133.
عتيك
من قولهم: عتك عليه اذا حمل السيف أو غيره، وعتك على يمين فاجرة إذا
أقدم عليها



134.
عثمان
فعلان من العثم، والعثم: أن ينكسر العظم ثم يجبر فلا يستوي، والعثمان:
فرخ الثعبان وفرخ الحبارى، وأبو عثمان كنية الحنش



135.
عجيل
مأخوذ من الصلابة، أما عجلان فهو فعلان من العجل وهو الإسراع


136.
عدس
من العدس، وهو شدة الوطء، وبه سُمي الرجل عداسا، والعداس اليوم:
بائع العدس كالفوال بائع الفول، والعدوس من الناس،
القوى على السير


137
عدلاء

عدلا: تقيم العدل، وتحبه مستوية الخلق، ويقال: امرأة عدلة ايضا أما عديلة
فهي المثيلة والنظيرة التي تعادل غيرها



138.
عدنان
من أبناء إسماعيل بن ابراهيم جد القبائل العربية في تهامة ونجد والحجاز،
وعدنان فعلان من قولهم: عدن بالمكان أقام فهو عادن أي
مقيم


139.
عذبة

العذب: السائغ من الطعام والشراب وغيرهما ويقال: هو عذب اللسان،
وعذب الكلام، وهي عذبة طيبة مستساغة وكذلك عذوب وعذيبة



140.
عذراء
العذراء البكر والجمع عذارى والمراد أنها عفيفة مصونة ويقال: درة عذراء لم تثقب، ورملة
عذراء لم توطأ



141.
عرادة
ضرب من الشجر، والتعريد: العدو من فزع ونحوه


142.
عرار
صوت الظليم، والعرار: بهار البر، الواحدة عرارة







143.
عرب
عرب: أمة من الناس سامية الأصل كان منشؤها شبه جزيرة العرب عربية:
تنتمي وتنتسب إلى العرب عروب متحببة إلى زوجها عروبة
: مثل عروب عربين فى مادة
الأحياء مادة تستخرج من الصمغ العربي
فهي تجمع ولا تفرق، وتصل ما
انقطع أما عريب فهي الخيل الأصيلة



144.
عرفات
عرفة وعرفات من مناسك الحج، وسَمُوا عرفة ومعروفا وعريفا وعريفا
وعرافا وعرفانا وعرفا، وكلها فيها التعارف



145.
عرفطة
كان من أشراف الجاهلية، والعرفط: ضرب من الشجر ونبات من العضاة من الفصيلة
القرنية



146.
عرمان
من قولهم: عرمت العظم أعرمه إذا اعترقت ما عليه من لحم، فالعظم معروم وأنت
عرام وعرمان



147.
عروة
اشتقاقه من عروة الشجر، وهو الذي يبقى على الجدب فتستغيث به الماشية،
وكل ما اعتصمت به فهو عروة، والأرض دائمة الشجر عروة



148.
عريق
العريق من ألقاب ذوي الأصالة والكرم والعراقة، ويُسَمى به


149.
عرين
شجر ملتف، وربما سكن فيه الأسد


150.
عز
العز: ضد الذل، وهو من الألقاب، ويُسمى به، ويقال: عز فلان عزا: قوي
وبرىء من الذل



151.
عزة
عزة: بنت الظبية أما عزة بكسر العين فهي القوة والغلبة والحمية والأنفة
وأحيانا يجمعونها، ويسمون بها فيقولون عزات وفي العزة
قوة وفيها براءة من الذل وفى
العزة كرم، وفيها ندرة أما عزيزة
فلها مقامها في قومها وهي من
الندرة بمكان وعزى شريفة عزيزة
أما عزوى فهي كلمة تحمل معنى
الاستعطاف والتلطف في بعض القبائل
وعزت هي عزة فتح الاتراك
تاءها وام العز هي مصدر العز وإليها
يرجع وفى العز قوة وغلبة
وقهر، وفي العز براءة من الذل، والشئ
العزيز نادر وغال


152.
عزيز
العزيز: القوي ومَنْ كان موضع الحب والإكرام


153.
عساس
من العس والتعسيس، وهو العسس في الليل والطلب فيه


154.
عساف
راعي الضيعة والقائم عليها، ويقال: عسف فلانا استخدمه، فهو عاسف وعساف
وعسوف، والعسيف: الأجير المستهان به



155.
عصام
عصام: حبل تشد به القربة وتحمل وعروة الوعاء التي يعلق بها


156.
عضب
العضب: السيف القاطع


157.
عضد
المعين


158.
عطاء
العطاء: ما يعطى، والأبناء عطية الله، والعطية: العطاء


159.
عطارد
نجم من السيارات التسعة، والعطارد: الطويل، وقد سَمُوا عطردا


160.
عطاف
من العطف، ونسمي عاطفا، وننسب إلى العطف فنقول: عُطَيفي


161.
عطاف
العطف: الجانب، ومن الانسان من لدن رأسه إلى وركه ووسط الطريق واعلاه
والجمع: أعطاف وعطاف والعطاف - ايضا - الرداء يتقي به
البرد والمعطف وأنت عطاف بما
تنطوين عليه من حنان ودفء، وعطوف
كثيرة العطف والحنان أما
عطفت فهي عطفة فتح الاتراك تاءها
والعطفة: المرة من العطف


162.
عطيات
ليست عطية واحدة ينبغى أن تقابل بالشكر ولكنها عطايا، والعطاء ما يعطى،
والعطية الهبة، والعطية الرزق أما عطوة فهي واحدة
العطو والمرة منه







163. عفاف
العفاف: الكف عما لا يحل ولا يجمل من قول و فعل ومن كف نفسه فهو عفيف،
وهي عفيفة خيرة تتصف بالعفة والعفة ترك الشهوات من
كل شئ، والاتراك ينادونها
عفت



164.
عفراء
الأرض البيضاء لم توطأ ويقال لليلة الثالثة عشرة من الشهر: عفراء ويقال: عفر الظبي:
خالط بياضه حمرة فصار لونه كالعفر فهو
أعفر وهى عفراء


165.
عفيف
كثير العفة عما يشين وينسب إليه فيقال: عفيفى، أما عَفان فهو كثير
العفة، والنون زائدة، أو العفن والنون أصلية، ويقال: رجل
عف بين العفافة وعفيف بين
العفافة



166.
عقال
من عقال البعير وكل شيء حبسته فقد عقلته، ولذلك سُمى العقل لأنه يمنع
عن الجهل، وكذلك يقال: عقل الدواء بطنه، وبنو عقيل
قبيلة من العرب، وقد سَمتْ
العرب عقيلا، قلب عن مفعول مثل قتيل
ومقتول، وهم يقولون: عقلت
البعير أعقله عقلا فهو معقول وعقيل،
وعاقل: جبل معروف، والموضع
معقل وبه سُمى معقلا، ولفلان عُقلة
يعتقل بها من يصارعه


167.
عقبة

عقبة الأمر مرجعه، وسَمتْ العرب عقبة وعقيبا


168.
عكاشة
العنكبوت أو بيتها


169.
عكرمة
العكرمة: الحمامة أو طائر يشبهها فيما زعموا


170.
عكرمة
عكرم الليل: سواده، والعكرمة الأنثى من الحمام وفيها جمال ووفاء
ودلال



171.
علفة
ضَرْب من الشجر


172.
علقمة
من العلقم وهو نَبْت مُر يشبه الصبر


173.
على
من الصلابة والشدة، وقد سَمتْ العرب في الجاهلية عَلياً، ويمكن أن يكون
اشتقاقه من العُلُو من قولهم: علا يعلو عُلُواً، فكان
عليا من ذلك، أما عليان فهو
العُلُو والارتفاع والشموخ، ويقال
: على يعلي علاء إذا ظفر، وبه سُمي الرجل يعلى،
والمعلي: السابع
من قداح الميسر وهو أكثرها نصيبا، وينسب إلى
العالية فيقال
: علوى
وهو أعلى الحجاز وما يليه، والعلاء: الرفْعَة، وقالوا في
الكنية: أبو العلاء والمعالي
جمع معلاة وهو من المآثر والحسب،
ويقال: أبو العلاء الشريف
الرفيع القدر، صاحب المكارم والمجد،
العالي، الرجل الصلب الشديد
القوة
.


174.
عماد
العماد: رئيس العسكر وكل ما يُعتَمَد عليه


175.
عمدة
العمدة: ما يُعتَمد عليه ورئيس العسكر ورئيس القرية أو المدينة


176.
عميس
من قولهم تعامس عن الشيء إذا تغافل عنه


177.
عناب
ثمر شجر شائك احمر اللون لذيذ الطعم على شكل ثمرة النبق وواحدته
عنابة



178.
عنادل
جمع عندليب وهو طائر صغير الجثة، سريع الحركة، كثير الألحان، يسكن
البساتين، ويظهر فى أيام الربيع أما عندلة فهي صوت
العندليب


179.
عنان
ما يبدو من السماء اذا نظرت اليها والسحاب - ايضا - عنان، وعنان كل
شئ ناصيته



180.
عنبر
العنبر: مادة صلبة لا طعم لها ولا ريح إلا إذا سُحقت أو أحرقت (معرب انبر)


181.
عنبرة
العنبر: مادة صلبة لا طعم لها ولا ريح الا اذا سحقت او احرقت وعنبرة:
قطعة من العنبر تعطر، وتنعش تنبعث منها رائحة طيبة



182.
عنبسة
من أسماء الأسد، وهو من العبوس، والنون زائدة


183.
عنبسة
العنبس: الاسد واذا خصصته باسم قلت: عنبسة


184.
عنترة
العنتر: الذباب الأزرق، واحدته عنترة، والرمح العاتر: الصلب الشديد،
والعتر، الذبح وهذا إذا كانت النون زائدة



185.
عواد
صانع العيدان والضارب عليها


186.
عوانة
العوان: المتوسطة فى العمر بين الصغر والكبر من النساء وخير الامور
الوسط



187.
عوف
ضَرْب من الشجر، وبنو عوف بطن من سعد، والعوف: ذكر الانسان، تقول العرب
للرجل صبيح عُرسه: (نعم عوفك)، وعاف الأسد يعوف
عوفا إذا طاف بالليل،
وعوافة: ما يأكله الأسد، ومن التسميات
أبو عوف


188.
عون
العون: هو الظهير على الأمر المعاون عليه، وعَوانة فعَالة من العَوْن،
وتقول: أعَنْتُه اعينه فأنا معين، وهو مُعَان وأنا
أيضا عونه


189.
عياض
من العوض، عاضني فلان واعتضت منه، وياؤه مقلوبة عن الواو


190.
عين
العين: ينبوع الماء والعين: النفيس من كل شئ فهذه القصيدة من عيون
الشعر، وهناك عين الحياة، وعين اليقين، وعين الملك أما
عيينة فهي تصغير عين، وهى
بلدة في نجد



191.
عيوف
تعاف الشر، والفساد، وتكره الخنا، وكل ما فيه أذى العباد


192.
عَلَم
العَلَم: الراية، والعَلَم أعلى موضع في الجبل، وعليم تصغير أعلم أو عَلَم


193.
عَوَام
فَعَال من العوم، والعَوم: السباحة


194.
عُدَيل

تصغير عَدْل أو عَدل، والعَدل نصْفُ الحمْل، أما العَدْل فهو الانصاف،
ضد الجور، ونسمي العدل تسمية بالمصدر كأنه العدل
المجسم، ويُنَسب إليه فيقال:
عدلي، أما عادل فهو المتصف بالعدل



195.
عُرَيْب
تصغير عَرب أو تصغير عَريب من قولهم: ما بالدار عَريب: أي ما بها من أحد


196.
عُرَيْج
تصغير الأعرج، وعرج يعرج عروجا اذا صعد في المعارج


197.
عُمَر
جمع عُمْرَة، ومَنْ كان يقيم بمكة قبل إيجاب الحج فهو معتمر، وتلك
الإقامة عُمرة، وقد يكون عُمَر عُدل به عن عامر، وسَمتْ
العرب عُمَيرة وهو تصغير
عُمَرة



198.
عُيَيْنَة

تصغير عَيْن، وكان عُيَيْنَة يحمق، وقد قيل فيه: الأحمق المطاع في قومه







الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع 23873791الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع 91755050الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع 102rالاسماء التي تبدأ بحرف   - ع 40074664الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع 77187843
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمورة
عضو شرف
عضو شرف
عمورة


ذكر
عدد المساهمات : 40
نقاط : 56
04/01/2010

الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسماء التي تبدأ بحرف - ع   الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 5:38 pm

الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع Icon_santa الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع 777122
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
admin
admin
admin


ذكر
عدد المساهمات : 234
نقاط : 455
17/12/2009
الموقع : antawebass1

الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسماء التي تبدأ بحرف - ع   الاسماء التي تبدأ بحرف   - ع I_icon_minitimeالجمعة مايو 28, 2010 1:01 pm

اصلى
يا مان
الف شكر ليك

شكرا على المجهود الرائع

مـشكـور مـشكـور
مــشكــور مــشكــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://antawebass.yoo7.com
 
الاسماء التي تبدأ بحرف - ع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاسماء التي تبدأ بحرف - ر
» الاسماء التي تبدأ بحرف - هـ
» الاسماء التي تبدأ بحرف - ز
» الاسماء التي تبدأ بحرف - و
» الاسماء التي تبدأ بحرف - ش

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنت وبس antawebass.ba7r.org :: منتدي أسماء و معاني-
انتقل الى: